زياد شبيب زار ملعب بيروت البلدي واطلع على انطلاق ورشة إعادة تأهيله المسيرة ستستكمل بتأهيل منشآت رياضية قائمة واستحداث أخرى جديدة

beirut News
لبنان
5 أكتوبر 201817 مشاهدة
زياد شبيب زار ملعب بيروت البلدي واطلع على انطلاق ورشة إعادة تأهيله المسيرة ستستكمل بتأهيل منشآت رياضية قائمة واستحداث أخرى جديدة

زار محافظ بيروت القاضي زياد شبيب اليوم، يرافقه عضوا مجلس بلدية بيروت محمد سعيد فتحة وخليل شقير، ملعب بيروت البلدي في منطقة الطريق الجديدة، حيث اطلع على انطلاق ورشة إعادة تأهيله.

شبيب
وفي المناسبة، قال شبيب: “كما وعدت في زيارتي التفقدية الماضية بأن ورشة عمل إعادة تأهيل ملعب بلدية بيروت ستبدأ قريبا، أنتم تعاينون اليوم انطلاق هذه الورشة. وقريبا، سيكون هذا الملعب جاهزا لاستقبال المباريات وسيكون ضمن الجدول الرسمي للاتحاد اللبناني لكرة القدم، وإن هذا الأمر يأتي في إطار السياسة العامة التي نتبعها في بيروت مع المجلس البلدي بهدف توفير أكبر قدر ممكن من التسهيلات في مجال البنية التحتية الرياضية حتى يجد شبابنا وشاباتنا أماكن مناسبة تحتضنهم، ويعيشوا حياة صحية ويعبروا عن أنفسهم بطرق لائقة ومفيدة”.

وأشار شبيب إلى أن “المسيرة بدأت، وستستكمل بتأهيل منشآت رياضية قائمة واستحداث أخرى جديدة، وأن هذا المسار الإيجابي التوسعي والتصاعدي في مجال الرياضة لن يتوقف”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر