ماذا يحصل في مستشفى دار االعجزة الإسلامية من إهمال..؟

beirut News
لبنان
10 أكتوبر 2018425 مشاهدة
ماذا يحصل في مستشفى دار االعجزة الإسلامية من إهمال..؟

يعتبر دار العجزة الإسلامية “مدينة إنسانية” تزخر بالرحمة والخير، ويجب أن يكون هناك إهتمام خاص من قبل الدولة عليه كما من قبل القائمين على هذا الدار. خاصة أن جميع ساكني الدار هم من الكبار في السن.

علم موقع بيروت نيوز أنه منذ 3 أيام المياه مقطوعة عن دار العجزة والمرضى والموظفين يعانون من شح المياه. وبالتالي هناك نقص في حالات الإستحمام لدى المرضى وتنظيف أنفسهم.

قمنا بالإتصال بأحد المسؤولين عن المرضى وقال لا نعلم من المسؤول عن هذا الإهمال الإنساني والأخلاقي عما يحصل في مستشفى دار العجزة وعليكم أن تروا الحالة المزرية التي وصلنا إليها بسبب شح المياه.

وتابع لا نعلم إن كان هذا الشيء مفتعل بقطع المياه عن المستشفى لإفشال عمل الدكتور شاتيلا خاصة أنه معروف بالدكتور الإنسان ومعروف بمهماته وإهتمامه بجميع المرضى والموظفين.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر