رسالة من موظفي مستشفى رفيق الحريري الجامعي الى امين عام تيار المستقبل أحمد الحريري

beirut News
لبنان
17 أكتوبر 201827 مشاهدة
رسالة من موظفي مستشفى رفيق الحريري الجامعي الى امين عام تيار المستقبل أحمد الحريري

حضرة امين عام تيار المستقبل الشيخ احمد الحريري المحترم .

نحن كما علمنا الشهيد رفيق_الحريري لسنا بطائفيين رغم ان البلد طائفي بامتياز ويعتمد على المحاصصة ..

يمر الزمن علينا ونحن نخسر حصصنا وحقوقنا بالتراتبية امام اعيننا في مستشفى الشهيد رفيق الحريري ورغم ذلك نقف مكتوفي الايدي هذا امر ومصير غير مقبول ،
عدا ما يحصل ويحاسب الموظفين التابعين لطائفتنا حصرا دون سواهم فهذا شيء غير مقبول نهائيا .

ان تتدخل الجهات السياسية لدى ادارتنا الكريمة و تساعد الموظفين التابعين لها و تحصل على ما تريد دون اللجوء الى القضاء ونحن الوحيدين في هذا المستشفى الذين يحالون او يلجؤون الى القضاء (مجلس شورى_الدولة ) وغيره ، فهذا غير مقبول ..

نحن نخاطبكم لانكم في موقع المسؤول المباشر عنا ، ،،،، هناك مركزين في مستشفانا قيد الضياع وهما موقع رئيس دائرة المشتريات و رئيس
قسم المخازن

اما رئيس قسم المخازن سعيد_مزهر و احد
موظفيه
محي_الدين_قرنفل ملفهم في القضاء و قد اتخذ قرار اداري دون وجه حق بإعطائهم نصف راتب حتى تصدر المحكمة حكمها ..وهناك قرار اداري يعد لاعطاء مركزه لاحد الموظفين التابعين لحزب الله( عبدالله_عطار )
او لاحد الموظفين التابعين للحزب الاشتراكي (رواد شهيب) .

اما بالنسبة لرئيس دائرة المشتريات الذي كانت تشغره سعاد مطر: فهناك قرار يحضر لترفيع احدى موظفين القسم و اسمها #ريموندا مساعد لتستلم المركز و هي قد استلمته بالوكالة ومؤقتا.

انتم يا من مؤتمن على حقوقنا نطالبكم بالتدخل بايقاف هذه المهزلة و المحافظة على ما تبقى من حقوقنا .

كما انه يتم التحضير لتعيين رئيس المصلحة الطبية ! و لا نريد ان نشهد فصول الخسائر مستمر به ايضا لك الشكر للمراجعة ومعالجة هذه الامور .

انجدونا والا فقدتمونا ..اشراف موظفي مستشفى رفيق الحريري الجامعي

مستشفى رفيق_الحريري_الجامعي
وطن لبنان
وزارة_الصحة

التعايش_المشترك

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر