ختم محاكمة برجاوي.. والعين على الحكم اليوم!

beirut News
لبنان
19 أكتوبر 2018143 مشاهدة
ختم محاكمة برجاوي.. والعين على الحكم اليوم!

ختمت المحكمة العسكري محاكمة شاكر البرجاوي على ان تصدر حكمها اليوم بحقه بجرائم جنحية بعد تبرئته من جرائم جنائية على خلفية احداث المدينة الرياضية التي وقعت عام ٢٠١٤ .

وكان ممثل النيابة العامة القاضي فادي عقيقي قد طلب في مستهل الجلسة ،التي تقدمت على ما عداها من الجلسات كونها كانت تحمل الرقم ٤١ على جدول الجلسات، سماع افادات عدد من الشهود وقرر رئيس المحكمة رد الطلب والسير بالمرافعات.

وبمرافعته طلب عقيقي تجريم البرجاوي وفقا للجرائم الملاحق بها التي تتعلق باطلاق النار وحمل سلاح دون ترخيص والتخريب في الممتلكات العامة كون هذه الجرائم ثابتة بحقه فيما طلب وكيل البرجاوي كف التعقبات والا البراءة في حين انكر مجدداالمدعى عليه الموقوف منذ الاربعاء الماضي في سجن المحكمة العسكرية اي علاقة له بالاشكال طالبا البراءة.

وكان قد تجمع عدد من الشبان امام المحكمة العسكرية تزامنا مع انعقاد جلسة محاكمة البرجاوي وتدابير امنية مشددة في محيط المحكمة.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر