بندقية للايجار: من هو شاكر برجاوي

beirut News
لبنان
20 أكتوبر 2018575 مشاهدة
بندقية للايجار: من هو شاكر برجاوي

منذ بدايات الحرب الاهلية في العام 1975 أدمن شاكر البرجاوي المعارك الصغيرة والداخلية وعُرِفَ عنه تنقّله بين الأطراف، بحسب الجهة المموّلة، بل تبعا للظروف والأجهزة الأمنية، بدءا من الناصرية، إلى القوى الفلسطينية، إلى البعثية العراقية، فالبعثية السورية، وبعدها الحريرية، وآخرها الحزب اللاهية. وما بين من تنقلات متنوّعة. هنا “سيرة” بندقية للإيجار.

منذ بدايات الحرب الاهلية في العام 1975 أدمن شاكر البرجاوي المعارك الصغيرة والداخلية وعُرِفَ عنه تنقّله بين الأطراف.. وصولاً إلى . وهو كان يتنقّل بحسب الجهة المموّلة، بل تبعاً للظروف والأجهزة الأمنية، بدءا من الناصرية، إلى القوى الفلسطينية، إلى البعثية العراقية، فالبعثية السورية، وبعدها الحريرية، وآخرها الحزب اللاهية. وما بين من تنقلات متنوّعة. هنا “سيرة” بندقية للإيجار.

هو لا شكّ قاوم اسرائيل في العام 1982، ثم أسّس في العام 1983 “تجمّع الشباب الناصري” بتمويل وعلاقة مع ابراهيم قليلات. لكنّ مشوار شاكر البرجاوي طويل ومتناقض.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر