“القوات”: المشكلة بين عون والحريري… وننتظر عرض الأخير

beirut News
لبنان
21 أكتوبر 201834 مشاهدة
“القوات”: المشكلة بين عون والحريري… وننتظر عرض الأخير
أكدت مصادر “القوات” للـmtv أنّها “ستشارك في الحكومة”، قائلة: “لم نطالب بحقيبة “العدل” إنما رئيس الحكومة المكلّف سعد الحريري هو من عرضها علينا ورئيس الجمهورية العماد ميشال عون هو من بدّل موقفه تجاهه وبالتالي باتت المشكلة بين عون والحريري ونحن ننتظر عرضاً جديداً من الرئيس المكلّف”.
وأفادت معلومات الـmtv أنّ البحث جارٍ الآن لإسناد حقيبة لـ”القوات” ترضيها غير حقيبة “العدل”.

من جهتها، شدّدت مصادر مطلعة على مواقف عون على أنّ “وزارة العدل حُسمت للرئيس عون ولا تراجع عنها وموقفه لن يتبدّل فهو قدّم ما لديه ولا مانع لديه من أن تنال “القوات” حقيبة أخرى غير “العدل” وهو يعتبر أنه تنازل كثيراً لـ”القوات” في موضوع نيابة رئاسة الحكومة”.

وأضافت مصادر مطلعة على التشكيل للـmtv: “هناك علامات استفهام كثيرة بشأن أداء “القوات” فإذا كانت تريد المشاركة في الحكومة لماذا تطرح مطالب بعضها تعجيزي؟ هل هي حقاً تريد حكومة؟ أم أنها تنتظر مثلاً العقوبات على “حزب الله؟”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر