يونايتد ينفي التواصل مع زيدان لخلافة مورينيو

beirut News
منوعات
30 سبتمبر 20182 مشاهدة
يونايتد ينفي التواصل مع زيدان لخلافة مورينيو

خسارة تلو أخرى والقلق يزداد في نفوس عشاق مانشستر يونايتد وبات بعضهم ينتظر لحظة رحيل المدرب جوزيه مورينيو لكن يبدو أن إدارة النادي متمسكة جدا بالبرتغالي وتثق أنه الرجل الأنسب لقيادة دفة الفريق حتى يعود إلى مكانته الطبيعية على قمة كرة القدم الإنجليزية.

وبعد السقوط يوم السبت في الدوري أمام وست هام يونايتد بنتيجة 3-1 كتبت شبكة بي إن سبورتس مباشرة أن نادي مانشستر يونايتد تواصل مع زين الدين زيدان للحديث معه حول إنقاذ الفريق.

لكن في تقرير صحيفة تليجراف الإنجليزية ينفي مصدر كبير داخل النادي حدوث ذلك واصفا الأمر بـ”الهراء”.

مؤتمر سيميوني – تجاهل حكم الفيديو.. وإشادة بـ كورتوا مؤتمر لوبيتيجي – عن أحقية مدريد في الفوز.. واحتياجه إلى سرعة فينيسيوس فالفيردي: إبقاء ميسي على مقاعد البدلاء؟ فعلت الأفضل للفريق

ورغم أن زيدان، على حد وصف الصحيفة، مهتم بالعمل كمدرب ليونايتد إلا أن النادي لا يزال متمسكا بمورينيو ولا يبدو البرتغالي ذاهبا إلى أي مكان رغم النتائج السلبية في المباريات الأخيرة للفريق واستمرار أزمة المدرب مع اللاعب الأغلى في تاريخ النادي بول بوجبا الفرنسي.

ويتمتع زيدان بوقته حاليا لأنه لم يرتبط بعد بفريق منذ أن رحل عن ريال مدريد في نهاية الموسم الماضي.

ويتمنى أي فريق في العالم التعاقد مع زيدان (46 عاما) الذي توج مع الميرنجي بدوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الماضية.

وتعادل يونايتد الأسبوع الماضي على ملعبه في الدوري أمام ولفرهامبتون بنتيجة 1-1 وسقط مجددا أمام وست هام وقبل أيام ودع كأس الرابطة الإنجليزية بالخسارة في أرضه بركلات الترجيح أمام دربي كاونتي المنتمي لدوري الدرجة الثانية.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر