هل تعاني من الصداع النصفي المزعج؟ .. اكتشفوا الأسباب التي تؤدي للإصابة به وطرق الوقاية منه

beirut News
منوعات
1 أكتوبر 201812 مشاهدة
هل تعاني من الصداع النصفي المزعج؟ .. اكتشفوا الأسباب التي تؤدي للإصابة به وطرق الوقاية منه

عزيزي القارئ، هل تعاني من الصداع النصفي؟ هل يسبب لك القلق والإزعاج، وربما عدم القدرة على مواصلة يومك بشكل طبيعي؟ هل تريد أن تعرف ما هي اسباب الصداع النصفي وأعراضه؟ وكيف يمكن الوقاية منه؟ إذا تابع معنا هذا المقال، والذي نتناول فيه اسباب الصداع النصفي والأعراض المُصاحبة له، وكيف يمكنك الوقاية منه.

ما هو الصداع النصفي؟

إن الصداع النصفي هو ألم غالباً ما يكون في جانب واحد من الرأس، ويسبب نبضات مؤلمة مثل خفقان القلب، ولكنها تكون في الرأس، ويمكن أن يأتي على هيئة نوبات قد تستمر لعدة أيام، وقد تكون شديدة لدرجة أن الألم يعوق الشخص عن ممارسة يومه بشكل طبيعي.

وقد تكون هناك بعض الأعراض التحذيرية المعروفة بإسم هالة قبل أو مع الصداع، يمكن أن يشمل ذلك ومضات من الضوء، أو ومضات مُظلمة، أو وخز على جانب واحد من الوجه، أو في الذراع أو الساق

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر