شبيب أشرف على زرع 800 من أغراس الأشجار في حرج بيروت

beirut News
منوعات
15 أكتوبر 201813 مشاهدة
شبيب أشرف على زرع 800 من أغراس الأشجار في حرج بيروت

أشرف محافظ بيروت زياد شبيب ورئيس لجنة الحدائق في المجلس البلدي غبريال فرنيني، في حضور المديرة التنفيذيّة لشركة “غرين سيدر ليبانون” باسكال شويري سعد ولارا دبس، على زرع عناصر فوج حرس بيروتنحو 800 من أغراس الأشجار في حرج بيروت، خصوصا أغراس شجر الصنوبر، تعويضا عن تلك التي خسرها حرج بيروت سابقا، من جراء إصابة عدد منها بحشرة حفار الساق.

وفي هذا الاطار، أشار شبيب الى أن “ما نقوم به اليوم هو جزء من مسار حملة الزراعة التي نسير بها، لكنه ليس الوحيد، إذ أن حملة الزراعة في بيروت ستشمل إضافة إلى الـ10452 شجرة، زرع أعداد إضافية من الأشجار بأصناف مختلفة، وستطال كل أحياء بيروت وحدائقها ووسطياتها”.

ودعا الجميع إلى “معاينة مساحة حرج بيروت بالعين المجردة وبواسطة الكاميرا لنقل الصورة الصحيحة والحقيقية للرأي العام وللتأكيد أن حرج بيروت لم يتم خرقه بأي بناء، ولن يحصل، وهذا أمر مستحيل”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر