مؤسسا “إنستغرام” يستقيلان من مهامهما!

beirut News
2018-09-25T19:41:43+03:00
2019-09-26T13:07:17+03:00
تكنولوجيا
25 سبتمبر 2018wait... مشاهدة
مؤسسا “إنستغرام” يستقيلان من مهامهما!

قدّم مؤسسا تطبيق “إنستغرام” لتشارك الصور المملوك لـ”فيسبوك” استقالتهما مساء الاثنين بسبب خلاف مع الشركة الأم الغارقة في المشاكل، بحسب ما أفادت معلومات صحافية.

وكتب المدير التنفيذي للشركة كيفن سيستروم في بيان “أنا ممتنّ جدّا مع مايك على السنوات الثماني الماضية في إنستغرام والسنوات الست في فيسبوك … وسوف نأخذ عطلة لنحفّز حسّنا الاستكشافي والابتكاري”، مؤكدا بتصريحاته معلومات تداولتها صحيفة “نيويورك تايمز”.

وقد صمّم سيستروم (34 عاما) “إنستغرام” بالتعاون مع مايك كريغر (32 عاما) الذي يتولّى منصب مدير العمليات التقنية، سنة 2010 عندما كانا طالبين في جامعة ستانفورد في سيليكون فالي.

وتقدّر مجلة “فوربز” ثروة سيستروم بحوالى 1,4 مليار دولار.

وعلّق مارك زوكربيرغ مؤسس “فيسبوك” على هذه الاستقالة في بيان نشرته الشبكة “كيفن ومايك مديران رائعان وتعكس إنستغرام تعاونهما الإبداعي. وقد تعلّمت منهما الكثير خلال السنوات الست الأخيرة وكان الأمر لمن دواعي سروري”.

وأضاف “أنا متحمّس للاطلاع على مشروعهما الجديد”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر