“ضرب مبكّل” ضحيته نادين نجيم!

beirut News
مشاهير
30 أبريل 201945 مشاهدة
“ضرب مبكّل” ضحيته نادين نجيم!

توقُّف تصوير أحد مشاهد الممثلة نادين نسيب نجيم في المسلسل الرمضاني “خمسة ونص”. هذه المرة لم يكن بسبب إعداد مفاجأة جديدة كالتي أعدها فريق العمل وأصدقاؤها لمناسبة عيد ميلادها، بل هذه المرة تعدّت المفاجأة الخطوط الحمر، وتحولت إلى “ضرب مبكّل” أعده فريق عمل برنامج “منّا وجر” لاختبار ردة فعل نجيم.
فقد نشرت نجيم مقطع فيديو حاز نسبة مشاهدة تخطّت النصف مليون نشرته في حسابها عبر “إنستغرام” أظهرت فيه مشادّة كلامية حصلت بينها وأحد الأشخاص من فريق العمل، ظهر يستفزها رداً على استفسارها منه أين يجب أن تنظر إلى الممثل معتصم النهار لأجل الإضاءة المناسبة، قائلاً لها: “أنا بدي مثّل عنك؟ انظري كيفما تريدين، ما يهمني هو أن تكون نتيجة الإضاءة صحيحة”.
غضب نجيم خرج في شكل جلي، فردّت قائلة: “هناك أمور تخطت حدودها، فليفسر لي احد ما يجري”، وتابعت: “فهمت يا حبيبي! أريد أن أنظر إليه (معتصم النهار) واحصل على تعبير، بتقلي انتي بتمثلي هيدي شغلتك؟!، وانت شغلتك يا عيني”.
نجيم أرفقت الفيديو بتعليق: “عملوا فيي ضرب مبكّل، مش حرام أنا يا منّا وجر؟”، ولفتت إلى أن التفاصيل ستكشف في حلقة الليلة من برنامج “منّا وجر” الذي تحل فيه ضيفة على شاشة “أم تي في”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر