رسالة قويّة من باسم مغنية بعد انتهاء مسلسل “أسود”…لمن وجّهها؟

beirut News
مشاهير
6 يونيو 20193 مشاهدة
رسالة قويّة من باسم مغنية بعد انتهاء مسلسل “أسود”…لمن وجّهها؟

وجّه النجم اللبناني باسم مغنية عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، رسالة جريئة عقب انتهاء مسلسل “أسود” الذي عرض طيلة شهر رمضان المبارك على شاشتي الـLBCIوال LDC.

استهلّها الممثل الذي لعب دور “أسود” بالقول: “اليوم كانت أخر حلقة من أسود … كتير ناس حبتنا وكتير ناس زقفتلنا وكتير ناس جربت تتجاهلنا… وكتير قصدت تحكي عنا بالسوء…بس بالنهاية ما بصح إلا الصحيح”.

وأكّد مغنية في رسالته، أن المسلسل فرض نفسه بقوة على الساحة الرمضانية وأضاف:” الحمدالله اشتغلنا ٦ شهور تعبنا كتير وزعلنا كتير وفرحنا كتير… أقل شي نتقدر على تعبنا…نحن عملنا اللي علينا…وانا شخصياً ما بقلل من قيمة اي شخصية بلعبها … بشتغلها وبحضرلها من قلبي بالنهاية هيدا أقل شي اعملو  هيدا شغلي وحياتي وشغفي”.

كما شكر باسم مغنية عقب انتهاء العمل كل من المنتج جمال سنان والكاتبة كلوديا مرشيليان والمخرج سمير حبشي، بالإضافة الى فريق العمل ككل.

وختم:”في النهاية اتمنى على المنافسة ان تكون شريفة من دون نوايا مسبقة …الساحة للجميع..الى اللقاء في أعمال أخرى…وفي رمضان القادم انشالله”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر