بالفيديو- اليسا مستعدة للإنضمام لعصابة “La casa de papel”

beirut News
2019-08-27T15:32:53+03:00
2019-09-26T12:56:20+03:00
مشاهير
27 أغسطس 2019wait... مشاهدة
بالفيديو- اليسا مستعدة للإنضمام لعصابة “La casa de papel”

تسلمت المطربة اللبنانية إليسا قناعا لشخصيات مسلسل La Casa De Papel كهدية من شبكة Netflix.

ونشرت إليسا عبر حسابها  علىInstagram فيديو قصير وهي تفتح صندوق الهدية وبداخله القناع، وعلقت المطربة اللبنانية كاتبة: “مستعدة لانضم للعصابة مع البروفسور وباقي الفريق، شكرا Netflix و La Casa De Papel”.

وأضافت: “نيروبي، سنأتي لإنقاذك” مختتمة رسالتها بـ”بيروت”، وهو الاسم الذي اختارته إليسا لشخصيته احتذاء بأغلب شخصيات المسلسل المقتبسة من عواصم البلدان.

View this post on Instagram

I am ready to be part of the gang with the professor and the team! Thank you @NetflixMENA and @lacasadepapel Nairobi, we’re coming to save you. Love, Beirut!

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

“>http://

واللافت أنّ الصفحة الرئيسية للمسلسل غرّدت لإليسا بالقول إنّ “خيار بيروت رائع”، وذلك بعد أن عبّرت عن إعجابها بأحداث الجزء الجديد.

وما أن تلقّت إليسا الهدية المميزة، حتّى غرّدت: “أنا مستعدّة لأن أكون ضمن العصابة. “نيروبي” نحن مستعدّون لإنقاذك. مع الحبّ، “بيروت”، لتردّ عليها الصفحة الرسمية للعمل: “نحن سعيدون بوجودك الى جانبنا، بيروت”.

I am ready to be part of the gang with the professor and the team! Thank you @NetflixMENA and @lacasadepapel

Nairobi, we’re coming to save you.
Love, Beirut! pic.twitter.com/yM9MGGJh3P

— Elissa (@elissakh) August 26, 2019

“>http://

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر