إد شيران يمهّد لاعتزاله بكلمة مؤثرة: اليوم هو اليوم الأخير!

beirut News
2019-08-30T14:26:25+03:00
2019-09-26T12:54:44+03:00
مشاهير
30 أغسطس 2019wait... مشاهدة
إد شيران يمهّد لاعتزاله بكلمة مؤثرة: اليوم هو اليوم الأخير!

ألقى المغني البريطاني العالمي الشاب إد شيران كلمة مؤثرة جداً، خلال إحيائه حفلته الأخيرة في في مدينة إبسويتش ضمن جولاته الفنية التي بدأت منذ سنتين.

وأعلن خلال هذه الكلمة عن أنه سيعتزل الغناء والحفلات والفن موقتاً لمدة 18 شهراً أي لعام ونصف العام. وأوضح صاحب أغنية Shape Of You الشهيرة، لمحبّيه خلال عرضه الغنائي الأخير في بريطانيا أنّه سيغيب عنهم لمدّة طويلة كونه يريد قضاء الوقت مع عائلته وزوجته. 

وقال شيران متأثراً: “ربما تعلمون بما سأقوله الآن وربما لا، لكنني قضيت سنتين أجوب العالم خلال جولتي “The Divide Tour”، واليوم هو اليوم الأخير. وهناك فرح ممزوج بألم فيما يتعلّق بهذا الموضوع، فانني سعيد جدّاً بوجودكم هنا، وإنني أنهي جولتي في مدينة إبسويتش لأنّه حتماً سيكون هذا حفلي الأخير خلال الـ 18 شهراً المقبلة”.

وبعد كلمته، تأثر الكثير من مساعدي النجم في الكواليس. ووصفه البعض بشعور يشبه انفصال حبيب عن حبيبته، وفقاً لما جاء في موقع “مترو” البريطاني.

وتجدر الإشارة إلى أن شيران كان كشف أنه سيضحّي بمهنته خلال السنوات المقبلة إذا قرّر وزوجته تأسيس عائلة.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر