تامر حسني يتجه لكتابة سيناريو فيلمه الجديد

beirut News
2019-09-04T17:24:22+03:00
2019-09-26T07:29:45+03:00
مشاهير
4 سبتمبر 20194 مشاهدة
تامر حسني يتجه لكتابة سيناريو فيلمه الجديد

بدأ الفنان المصري تامر حسني تحضيرات فيلمه السينمائي الجديد الذي يحمل عنوان “مش أنا”، بعد تعاقده على العمل بشكل رسمي مع المنتج سيف عريبي، ويعكف حسني على كتابة السيناريو عقب قراره بتقديم عدد من الأعمال السينمائية من تأليفه.

وسيقوم حسني بتغيير اللوك الخاص به من أجل الفيلم الذي بدأ في تسجيل أغانيه، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، ومن المقرر أن يبدأ تصويره مطلع أكتوبر المقبل ليعرض في موسم صيف 2020.

وستتولى سارة وفيق إخراجه في أولى تجاربها السينمائية، وتعقد جلسات عمل مكثفة مع تامر لتحديد الأبطال المشاركين.

وينتظر تامر تحديد موعد نهائي لفيلم “الفلوس” والذي انتهى من تصويره مؤخرًا حيث انتهى المخرج سعيد الماروق من أعمال المونتاج والمكساج الخاصة به وأصبح الفيلم جاهزًا للعرض.

على جانب آخر، انتهى تامر حسني من تسجيل معظم أغاني ألبومه الجديد والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة ويعكف على اختيار إحداها لتصويرها على طريقة الفيديو كليب لتكون الأغنية الدعائية للألبوم قبل طرحه للجمهور.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر