هاني شاكر: نجوى كرم من أهمّ الاصوات.. وماذا بشأن “ديو” بينهما !

beirut News
2019-09-07T16:20:45+03:00
2019-09-26T07:27:19+03:00
مشاهير
7 سبتمبر 2019wait... مشاهدة
هاني شاكر: نجوى كرم من أهمّ الاصوات.. وماذا بشأن “ديو” بينهما !

أعرب نقيب الموسيقيين المصريين الفنان هاني شاكر عن إعجابه بشمس الأغنية نجوى كرم، مبديًا رغبته بأن يكون في أرشيفيه الغنائي أغنية تجمعه مع نجوى كرم.

في حديث صحفي، وأثناء إجابته على سؤال: “ما آخر تطورات الديو الغنائي الذي كان من المفترض أن يجمعك بالفنانة اللبنانية نجوى كرم؟”، أجاب شاكر:

نجوى من أهم وأفضل الأصوات العربية، التي لا يختلف على تميّزها اثنان، وفكرة الديو وُلدت بمحض الصدفة، بحيث كان كلٌ منا يرغب بالغناء مع الآخر، وتواصلنا واتفقنا على تقديم ديو غنائي، لكن حتى الآن لم يطرأ أي جديد في ما يتعلق بالأغنية، والسبب أننا لم نجد بعد نصاً غنائياً قادراً على جمع صوتي مع صوت نجوى، فهذا ليس سهلاً، ذلك أن لكلٍ منا لونه الغنائي الخاص، وأتمنى أن نقدّم الديو معاً، فأنا أرغب بأن يكون في أرشيفي الغنائي أغنية تجمعني مع نجوى كرم.

تجدر الإشارة إلى ان هاني شاكر كان قد انتهى منذ أيام من تسجيل أحدث أغنياته “بينا” بأستوديو أم ساوند والتي تعاون فيها مع الملحن احمد زعيم، والشاعر احمد قطوط، وتوزيع توما، وهندسة صوت لهاني محروس.. ولأول مرة يؤدي الفنان هاني شاكر أغنية باللهجة الاسكندراني.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر