هكذا كان اللقاء الأول بين نادين نسيب نجيم وطليقها..

beirut News
2019-09-26T07:13:16+03:00
مشاهير
15 سبتمبر 201921 مشاهدة
هكذا كان اللقاء الأول بين نادين نسيب نجيم وطليقها..

بعد أن أعلنت النجمة نادين نسيب نجيم طلاقها من المهندس اللبناني هادي الأسمر بعد زواج استمر 7 سنوات منذ 16 حزيران 2012، وأثمر طفلين هما الإبنة هيفن (6 سنوات) والإبن جيوفاني (5 سنوات)، استعادت “لها” تفاصيل اللقاء الأول بين نجيم وزوجها أنذاك، وذلك من مقابلة أجرتها مع نجيم بعد زواجها بوقت قصير.

وتحدثت نجيم في المقابلة أنذاك، قائلةً: كان هادي يتابع مسلسل “أجيال”، وحين ظهرتُ في أحد المشاهد يقول إنه “داب بعيوني”. فأجرى اتصالاً بقريب وسأله عن الممثلة السمراء ذات الشامة التي تؤدي دوراً في “أجيال”. لم يكن يعرف أنني ملكة جمال لبنان. وهذا أسعدني”.

وتابعت: “وصودف أن صديقة قريبه تعرفني. فطلب منه أن يجمعنا حول مأدبة عشاء. كنت مسافرة، ولم يخبروه بالأمر. فحضر إلى العشاء أول مرة ولم يجدني. لكننا التقينا لاحقاً، ولم أكن أعرف أن ثمة شخصاً يود رؤيتي. لم أضع “المكياج” وكنت أظنها جلسة أصدقاء كالعادة. وخلال الجلسة، شعرنا كلانا بأن ثمة انسجاماً في أسلوب تفكيرنا حتى الانجذاب”.

وأكملت نجيم: “وحين انتهت الأمسية وحان وقت المغادرة، قلت له إن الجينز الذي يرتديه ممزقاً فضحك، ثم اقتربت منه وقلت له: “عطرك جميل”. كان يضع عطراً شهيراً خاصاً بالرجال وأنا كذلك كنت أضع النسخة الخاصة بالنساء. وفي هذه اللحظة “داب”. فقال لي: “هل يمكنني الحصول على رقمك؟”. وكانت المرة الأولى التي أعطي فيها رقمي لرجل بهذه السرعة.

ورداً على سؤال: “أعجبك كثيراً؟”، أجابت: “نعم، وكنت في السابق أعجب بأحدهم لكن لا أعطيه رقمي. بينما هادي رجل ناضج وبدا واضحاً أنه منفتح ولن يقوّم هذا الأمر بأسلوب سطحي. وصلت إلى المنزل وجلست مع والدتي. فوصلتني رسالة إلكترونية، شعرت على الفور بأنه هو. كتب لي أنه لا يزال جالساً حيث كنا وأنه يفكر بي. فأجبته بأنني سعيدة بمعرفته وأتمنى رؤيته قريباً”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر