فيديو لابنة وائل كفوري يشعل “السوشيال ميديا”!

beirut News
2019-09-26T07:17:19+03:00
مشاهير
19 سبتمبر 20195 مشاهدة
فيديو لابنة وائل كفوري يشعل “السوشيال ميديا”!

لا تزال أجواء عيد ميلاد الفنان وائل كفوري حديث مواقع التواصل الاجتماعي، سواء لناحية ضخامته من ناحية، أو لأنه جاء بعد إعلان خبر طلاقه من ناحية أخرى، وما رافقه من مشاكل وصلت إلى القضاء بينه وبين طليقته من ناحية أخرى، عدا عن أن كفوري يبدي حرصاً شديداً في إبعاد حياته الخاصة عن الإعلام، لكنه كسر القاعدة هذه المرة، مما جعل البعض يتوقفون عن السبب الذي جعله يغّير عاداته.

ومن بين الفيديوهات والصور الكثيرة، التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة من عيد ميلاد وائل كفوري، فيديو يجمعه بإبنته الكبرى ميشيل، التي كانت قد إحتفلت بعيد ميلادها الثامن قبل عدة أيام، وظهرت وهي تقبّله وتعانقه تأكيداً على المحبة الكبيرة التي تجمهما ببعض كأب وطفلته.

وكان وائل كفوري قد إحتفل بعيد ميلاده الـ 45 قبل عدة أيام في بلدته “حوش الأمراء” في مدينة زحلة، بحضور الأهل ومجموعة من الأصدقاء والإعلاميين والسياسيين، وعدد من الفنانين من بينهم ملحم زين.

يشار إلى أن وائل كفوري أب لفتاتين من طليقته أنجيلا بشارة ميشيل وعمرها 8 سنوات وميلانا وعمرها 3 سنوات.

View this post on Instagram

أجمل لقطة من حفل عيد ميلاد #وائل_كفوري ليلة أمس 👸❤🙏 @waelkfoury

A post shared by Wael Kfoury • kfourians (@kfourians) on

“>http://

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر