لطيفة: التونسية تتخذ قراراً يخص “تاريخها الفني”

beirut News
2019-09-26T06:45:33+03:00
مشاهير
23 سبتمبر 20191 مشاهدة
لطيفة: التونسية تتخذ قراراً يخص “تاريخها الفني”

أعلنت الفنانة التونسية لطيفة في تصريح، أنها ستتخذ نفس موقف ريما الرحباني وكتبت عبر “تويتر”: “أعتقد أن أنا بما اني تعبت في مشواري وانتجت كل رصيدي والبوماتي وفيديوهاتي بمجهودي الفردي، سأتخذ نفس موقف ريما الرحباني واعلن اني ساتخذ كل الاجراءات القانونيه لمن يغني او يسجل او يعيد توزيع اي اغنيه من اغانيا”.

وبررت لطيفة قرارها، مؤكدة أن هذه الخطوة تحمي حقوقها من الأغاني التي تعبت في إنتاجها على مدار السنوات فكتبت: “ما تستعجلوش انا لا اقصد إلى يدندن في بيته والا في برنامج انا اقصد إلى يعيد توزيع اي اغنيه ويغنيها او يغنيها بشكل رسمي. احنا في عصر الديجيتال واليوتيوب والحقوق الرقمية”.

يشار إلى أن لطيفة التونسية تنشغل منذ فترة بالعمل على ألبومها الغنائي الجديد وكانت قد وعدت الجمهور بعمل يحمل مفاجآت فنية كبيرة.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر