اليونيسف تردّ على نجوى كرم بالشكر: “تأييدكِ سيساهم في إحداث التغيير”

beirut News
2019-09-26T06:43:46+03:00
مشاهير
24 سبتمبر 201910 مشاهدة
اليونيسف تردّ على نجوى كرم بالشكر: “تأييدكِ سيساهم في إحداث التغيير”

ردّت منظمة اليونيسف للطفولة، عبر مكتبها الإقليمي بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا أمس، وعبر حسابها الرسمي في تويتر، بالشكر لشمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم، إثر موقفها الداعم للبيان الصادر عن المنظمة في قضية الطفلة المعنَّفة في الفيديو الذي إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية.

وجاء في البيان دعوة من منظمة اليونيسف إلى القيّمين على إدارة مواقع التواصل الاجتماعي بإزالة الفيديو والمحتوى المتعلّق به في أقصى سرعة ممكنة، حفاظاً على خصوصية الطفلة.
وهو ما أيّدته شمس الأغنية أمس وذلك بإعادة نشر البيان مع التعليق عليه قائلة: “المفروض نسمع لـ يلّي طلبوه، لأن هيدا ضد الإنسانيّة!!”.

فردّت عليها اليونيسف أمس مع إعادة نشر تغريدتها قائلة: “شكرا جزيلا السيدة نجوى كرم، تأييدك لما طالبنا به من اجل الاطفال سيساهم في إحداث التغيير للاطفال والحماية من العنف”، وأضافت المنظمة في تغريدة ثانية قائلة:
“شكرا شمس الاغنية، صوتك ودعمك مهم جدا”
يُذكر أنّ شمس الأغنية لم تساهم في نشر الفيديو كما فعل غيرها من الفنانين، لكنه أثار حفيظتها وإهتزت له، لذلك سارعت إلى تبنّي موقف منظّمة اليونيسف وتأييده صوناً للإنسانية.

حساب: نجوى نيوز

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر