نجوى كرم تطلق إعلاناً ملفتاً والجمهور يحفظ تاريخه ويترقّبه!

beirut News
2019-09-29T12:44:24+03:00
2019-09-29T13:50:43+03:00
مشاهير
29 سبتمبر 2019wait... مشاهدة
نجوى كرم تطلق إعلاناً ملفتاً والجمهور يحفظ تاريخه ويترقّبه!

لازالت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم تتفرّد في طريقة إستخدام منصات التواصل الاجتماعي، بذكاءٍ يُشهَد لها فيه، بأفكار مبتكرة وحملات إعلانية ملفتة، حطمت الطريقة التقليدية المباشرة، والنمط السائد في الإعلانات الروتينية التي تسبق أيّ إصدار جديد أو حفل لفنان، بل أصبحت ترتكز على سياسة الغموض والتشويق، وهما عنصران لا تعتمدهما إلا الواثقة بقاعدتها الجماهيرية، وتعرف تماماً مدى إنتظار الناس وحماسهم لجديدها، وخَبِرت مدى تحمّل قلوب محبيها، أو كما قال الشاعر: “عرف الحبيب مقامهُ فتدلّلا … ويَحِقّ للمحبوب أن يتدلّلا”.

نجوى التي صرّحت في بداياتها على تويتر أنها غير ملمّة تماماً بتقنية التواصل وتكنولوجيا العصر، أصبحت اليوم خبيرة في إخضاع هذه التقنية لخدمة فنّها والترويج لأعمالها، بل وأصبحت تفاجئنا بالطريقة التي تمهّد فيها لطرح مفاجآتها.
فبعد الحملة الإعلامية الواسعة التي أطلقتها الشهر الماضي تحت وسم “نجوى كرم من كل لبنان” والتي ضجّ بها الإعلام العربي، عادت أول أمس وأشعلت مواقع التواصل بمجرد صورة كتبت عليها “نجوى كرم السبت 12 أكتوبر 2019.. إحفظ التاريخ”.
وقد يبدو الإعلان مبهماً لكن الجملة المختارة بذكاء “احفظ التاريخ” عزّزت قوّته وأنمّت عن حدثٍ ضخم سيشهده هذا اليوم القادم من أكتوبر، وهو ما شغل الجميع وفتح الباب واسعاً للتساؤلات والتكهّنات والتشويق، ليس فقط لدى جمهورها، بل جذب إهتمام المتابعين ومختلف النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، وبات الجميع يترقب يوم 12 أكتوبر المقبل، والعدّ التنازلي قد بدأ.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر