حسن خليل التقى بعثة البنك الدولي: نعمل لإنهاء موازنة تتناسب مع البيان الوزاري

beirut News
إقتصاد
8 مارس 20192 مشاهدة
حسن خليل التقى بعثة البنك الدولي: نعمل لإنهاء موازنة تتناسب مع البيان الوزاري

استقبل وزير المالية علي حسن خليل رئيس بعثة النقد الدولي إلى لبنان كريستوفر جارفيس على رأس وفد.

وجرى خلال اللقاء، عرض عام من قبل فريق البعثة للمهمة التي يقومون بها، لا سيما في ما يتعلق بتوصياتهم “لجهة تخفيض عجز الموازنة وضرورة العمل على إيجاد إيرادات جديدة للدولة يتم ترجمتها في موازنة عام 2019”.

خليل
وأكد الوزير خليل أن “العمل جار على إنهاء هذه الموازنة ضمن المهل التي حددها المجلس النيابي، والتي تتضمن مجموعة من الإصلاحات التي تتناسب مع توجهات الحكومة في بيانها الوزاري وخطة وزارة المالية لمعالجة وضع المالية العامة”.

ايوب
كما اجتمع خليل برئيس الجامعة اللبنانية الدكتور فؤاد أيوب مع وفد من مجلس إدارة الجامعة، وتم البحث في “أوضاع الجامعة اللبنانية وسبل دعمها ومعالجة بعض المشكلات، لا سيما في صندوق التعاضد”.

وغرد حسن خليل عبر حسابه على “تويتر” قائلا: “المرأة شريكة الحياة بتفاصيلها وبكل أيامها، وتكريمها بيوم عالمي هو رمزيٌ فقط. لأن عطاءاتها تتجاوز أيام السنة، إلى أول لحظة في التاريخ والى آخر لحظة في المستقبل. تحية إلى المرأة في كل أيامنا، الأم والعاملة والمربية والمقاومة…”

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر