مخلّصو المعاملات خارج وزارة الصناعة

beirut News
إقتصاد
14 مارس 20195 مشاهدة
مخلّصو المعاملات خارج وزارة الصناعة
أصدر وزير الصناعة، وائل أبو فاعور، مذكرة إدارية إلى مختلف الوحدات العاملة في وزارة الصناعة، حصر بموجبها قبول الموظفين الطلبات المتعلقة بأي خدمة تقدمها وحدات المديرية العامة، بصاحب العلاقة المباشر (المالك)، والمفوض بالتوقيع قانوناً، والمخول بموجب وكالة لدى كاتب العدل بتثميل صاحب أو أصحاب العلاقة، والقيام بطلب خدماتهم عنهم، ومنع قبول الطلبات من قبل مخلّصي المعاملات، أو من قبل أي شخص لا يتمتع بصفة قانونية.

وبموجب المذكرة، يقتضي بكل من تقدم بطلب أو شكوى أو مراجعة من القطاع الخاص لدى الوحدات الادارية و/أو الاقليمية المختصة في المديرية العامة، تسجيل عناوينه في الطلب، تحت طائلة عدم إعطاء المعاملة مجراها القانوني، في حال المخالفة. وبالنسبة إلى المعاملات الواردة بالبريد العادي أو المضمون، فتسجل وفق الأصول وتحال على الوحدة المختصة.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر