سعر صرف الدولار تابع.. هكذا علّق تجمع الشركات المستوردة للنفط

beirut News
2019-08-26T13:17:27+03:00
2019-09-26T12:56:58+03:00
إقتصاد
26 أغسطس 20191 مشاهدة
سعر صرف الدولار تابع.. هكذا علّق تجمع الشركات المستوردة للنفط

اكد تجمع الشركات المستوردة للنفط في لبنان APIC، في بيان اليوم، انه “يمثل الشركات المستوردة والمخزنة والموزعة للمشتقات النفطية في لبنان، وهو مرخص من قبل المراجع الرسمية المختصة بموجب علم وخبر رقم 51 / أد تاريخ 2 اذار 2007”.

واشار التجمع الى انه يضم الشركات التالية:
APEC – COGICO – GAZ ORIENT – GEFCO – HYPCO – IPT – MEDCO – SIDACO – TOTAL LIBAN – UNITED PETROLEUM – UNITERMINALS – WARDIEH وهي جميعها شركات لبنانية او أجنبية مسجلة في لبنان موضوعها استيراد وتخزين وتوزيع المشتقات النفطية للسوق المحلية كما ينص النظام التأسيسي للتجمع APIC والمصدق عليه من قبل وزارة الداخلية والبلديات”.

وأبدى التجمع “تفهمه حيال تحرك نقابة المحطات واصحاب المحطات ونقابة الصهاريج واصحاب الصهاريج والموزعين تجاه موضوع سعر صرف الدولار”، مذكرا انه “سبق وان أجرى اجتماعات عديدة مع كافة المراجع المختصة بهذا الخصوص وتمنى من الجهات المعنية اعادة النظر بالموضوع في أسرع وقت ممكن والعمل لايجاد الحل تفاديا لأي انعكاسات سلبية على القطاع والمستهلك”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر