تجمع صناعيي الشويفات وجوارها يستقبل وفداً صينياً.. لتعميق العلاقات

beirut News
2019-08-30T18:26:28+03:00
2019-09-26T12:54:36+03:00
إقتصاد
30 أغسطس 2019wait... مشاهدة
تجمع صناعيي الشويفات وجوارها يستقبل وفداً صينياً.. لتعميق العلاقات

بدعوة من تجمّع صناعيي الشويفات وجوارها، وبالتنسيق مع رئيس رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني المهندس علي العبدالله، استقبل رئيس التجمّع كمال الرفاعي وأعضاء التجمع، المستشارة الإقتصادية والتجارية لدى سفارة الصين الشعبية في لبنان لي جين مع فريق عملٍ من السفارة.

ورحب الرفاعي والأعضاء بالوفد، مؤكّداً “عمق العلاقة بين لبنان والصين”، مبدياً “إعجابه  بالتجربة الصينية والنهوض الإقتصادي والإجتماعي، وأهمية تبادل الخبرات والإستفادة من التجربة الصينية”. ولفت الرفاعي إلى أنّ “الصناعة اللبنانية مميزة”، طالباً “رفع نسبة الصادرات إلى الصين”.

وجال الوفد في مصنع ليفكو المختص بتجهيز رفوف المحال التجارية، ومن ثمّ انتقل الوفد إلى مصنع بهارات أديدا، حيث كان في استقبالهم عمر محيو وندى محيو. وبعدها، زار الوفد معمل فرينكس للمحارم الورقية وتوابعها، كما كانت هناك جولة إلى مصنع بي بلاس.

وبعدها، زار الوفد غلاس لاين، في حين كانت نهاية الجولة في مصنع الغراوي. وقد أبدت السيدة لي جين إعجابها بالجولة، مبدية إنفتاحها وتجاوبها بأي عمل مشترك مع تجمع صناعيي الشويفات وجوارها، قد يعزز العلاقات بين البلدين.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر