مع هذين المكونين لن تستعيدوا الوزن الزائد مجدداً

صحة
صحة ومجتمع
29 أغسطس 20191 مشاهدة
مع هذين المكونين لن تستعيدوا الوزن الزائد مجدداً

من أبرز أسباب زيادة الوزن تناول الأطعمة التي تحتوي على الدهون والسكر وخصوصاً في الفترة الفاصلة بين الوجبات. ومن اجل منع ذلك يمكن اللجوء إلى بعض الحيل السهلة التي تحد من الرغبة في استهلاك تلك الاصناف وتمنع اكتساب الوزن مجدداً بعد خسارته. 

ومن تلك الحيل تحضير وصفة تحتوي على مكونين طبيعيين: بذور الكتان وكبش القرنفل. ويحتاج ذلك إلى 100 غ من بذور الكتان و10 غرامات من كبس القرنفل.

طريقة التحضير 
يطحن المكونان معاً حتى يتحولا إلى بودرة. وينصح بتناول ملعقتين صغيرتين من الخليط كل صباح. كما يمكن اضافة الماء إليه وتناوله مع وجبة الفطور.

وللحصول على افضل نتيجة يجب فعل ذلك لمدة 3 ايام ثم التوقف لـ3 ايام أخرى وتكرار الامر مجدداً على أن يستمر اتباع هذا النظام لمدة شهر واحد. وبعد ذلك ستتم ملاحظة التغيير الذي يطرأ على الشكل.

وتساعد هذه الوصفة على تخليص الجسم من الطفيليات والسموم لكن الافضل ان يتزامن تطبيقها مع اتباع نظام حياتي وغذائي صحي ومتوازن وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر