ولعت بين صفي الدين وجنبلاط.. “أعفونا من هذه اللغة في التخاطب”

beirut News
2019-01-20T16:01:58+02:00
2019-01-20T16:02:42+02:00
لبنان
20 يناير 20192 مشاهدة
ولعت بين صفي الدين وجنبلاط.. “أعفونا من هذه اللغة في التخاطب”

غرّد النائب ورئيس الحزب التقدمي الاشتراكي” ليد جنبلاط رداً على رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله” السيد هاشم صفي الدين قائلاً: “لم نراهن على اميركا ولا على على الغرب ورأينا كيف خذلوا الثورة السورية السلمية وتركوها بعد الاتفاق على الكيماوي، ورأينا لاحقا كيف جرى تدمير سوريا ارضا وشعبا. ولن استرسل من اجل مبدأ تنظيم الخلاف. لكن أعفونا اذا ممكن من هذه اللغة الجافة في التخاطب. مع احترامي ومحبتي”.

وكان صفي الدين  قال: “على العرب أن يفهموا جيدا كما بعض اللبنانيين، أن أميركا التي تخلت عنهم في السابق، هي نفسها أميركا التي ستتخلى عنهم في هذه الأيام وفي اللاحق من الأيام، ولا سيما أنها تستخدم هؤلاء ورقة أخيرة لكي تدخل إلى الساحة السورية بقوة وتفاوض سوريا وتصل إلى حل ربما مع إيران في الآتي من الأيام، دون أن تسبقها أدواتها في المنطقة إلى ذلك التفاهم مع روسيا أو سوريا أو إيران أو أي دولة أخرى”.

وبالمناسبة لم نراهن على اميريكا ولا على على الغرب ورأينا كيف خذلوا الثورة السورية السلمية وتركوها بعد الاتفاق على الكيماوي .ورأينا لاحقا كيف جرى تدمير سوريا ارضا وشعبا.ولن استرسل من اجل مبدأ تنظيم الخلاف .لكن أعفونا اذا ممكن من هذه اللغة الجافة في التخاطب .مع احترامي ومحبتي

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر