رد قاسي من عازار على الخليل..قمة الوقاحة

beirut News
لبنان
26 يناير 20194 مشاهدة
رد قاسي من عازار على الخليل..قمة الوقاحة

توجه النائب روجيه عازار في تغريدة على حسابه عبر “تويتر” الى النائب انور الخليل بالقول: “قمة الوقاحة ان يتهمك من عايش تركيب منظومة الفساد وربما ساهم فيها، بالفساد”.

واضاف: “ماذا فعل سعادته لمنع تفشي الفساد طيلة السنوات التي كان فيها مسؤولاً ولا يزال؟ أو على الاقل هل وجه رسالة واحدة الى المعنيين الحقيقيين بإرساء الفساد والمتورطون هم الاقرب إليه؟”.

يذكر ان النائب أنور الخليل قال: ” إن الفساد يبدأ من أكثر المقربين الى قمة الهرم السياسي، بل هرم الحكم، حتى أصبح يمارس علنا ودون حياء من كامل الجسم اللبناني، وآن الآوان للقيام بعمل جراحي نوعي قبل فوات الآوان”.

كما توجه الخليل الى رئيس الجمهورية بالقول: ” فخامة الرئيس: نخاطبك بكل محبة واحترام إذ أنك حسب الدستور رمز وحدة الوطن وتقسم اليمين على إحترام دستور الأمة اللبنانية وقوانينها، فهل وقفت مرة واحدة تحت هذا الواجب لتقول لأقرب المقربين اليك: كفى فسادا وإفسادا والتهاما لأموال هي حق للبلاد والعباد وليست لتكديسها في إثراء غير مشروع؟ متى سنسمع هذه الصرخة المدوية منك يا فخامة الرئيس توجهها له ولكل وزير ومسؤول فاسد؟ متى سترى هؤلاء الذين حرموا لبنان ما يقارب خمس مليارات دولار في العام الماضي.

وتابع الخليل: “لقد مضى فخامة الرئيس على خطاب قسمك سنتان وثلاثة أشهر، وبدلا من ان يتحقق ما أقسمت عليه فها هو لبنان اليوم يعيش أكثر عهد فساد واستهتار بالقوانين منذ تاريخ إنشائه”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر