حسن نصر الله يصف ترامب بـ”الرجل الصادق”

beirut News
لبنان
26 يناير 201930 مشاهدة
حسن نصر الله يصف ترامب بـ”الرجل الصادق”

قال الأمين العام لـ”حزب الله” حسن نصر الله إن “الرئيس الأمريكي دونالد ترامب صادق في الحديث عن الانسحاب الأمريكي من سوريا، وكل ما قاله يريد أن يحققه، وهو حقق جزء من وعوده الانتخابية”.

ابع: “ترامب يرى أن الحروب الخارجية لم تحقق أهدافها، وهو يختلف عن باراك أوباما الذي يتحدث حقوق الإنسان لكن حديثه كان نفاقا”.

وتابع: “اللغة التي استخدمها ضد السعودية مهينة جدا، وحتى ضد الأوروبيين واليابان، وهو يريد أن يدفع الناس أموالا، وهو ينهب أموالهم، تحت مسمى حماية تلك الدول”.

وتحدث نصر الله، خلال الحوار، الذي نشرته قناة الميادين بعنوان “حوار العام” نصر الله يكسر الصمت، عن العديد من القضايا الإقليمية، وخاصة الوضع مع إسرائيل.

وكشف مذيع قناة الميادين، الذي أجرى حوار خاص مع نصر الله، حقيقة ما أثير حول أن الحوار، الذي وصفه بـ”حوار العام” مسجل وليس حوار مباشرا.

وقال غسان بن جدو، مذيع الميادين، إنه يجري حوارا مباشرا، مع الأمين العام لـ”حزب الله” حسن نصر الله، من مكان آمن في لبنان، مشيرا إلى أن هذا الحوار يفند الشائعات، التي أثارته وسائل الإعلام الاسرائيلية، والأخبار الكاذبة عن صحته.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر