ادهم الصادق : أبن طريق الجديدة يوضح لبيروت نيوز ما تسرب من اكاذيب وافتراء على بعض مواقع التواصل الاجتماعي..!

beirut News
2019-02-11T21:53:07+02:00
لبنان
11 فبراير 2019169 مشاهدة
ادهم الصادق : أبن طريق الجديدة يوضح لبيروت نيوز ما تسرب من اكاذيب وافتراء على بعض مواقع التواصل الاجتماعي..!

انا المواطن ادهم طلعت الصادق المولود في بيروت من ام لبنانية بيروتية..
_________
ردا وتعقيبا على ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من افتراءات وتضليل وأكاذيب حول مزاعم لا صحة لها من الواقع عن حصول إشكال بيني وبين المناصرة إبنة لبنان وبيروت الصديقة سمارة رفيق الحريري و إنني عملت على تهديدها بالاعتداء عليها ،
فاني أؤكد عدم صحة هذه المضامين الإفترائية التي من شأنها إحداث شرخ بيني وبين الأخت سمارا التي تربطني بها كغيري من الافرقاء والمناصرين لتيار المستقبل ونهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري صلة صداقة ، حيث انها طلبت ولا زالت تطلب مساعدتي والوقوف لجانبها في عدة ظروف صعبة ، ولم اتردد في الايجاب لها ولغيرها ممن يلجؤون الي من ابناء المحلة وغيرهم….

وذلك كله على علم ومرأى من كافة المراقبين للشارع في بيروت والطريق الجديدة ، وانا كعادتي سأبقى سنداً لها ولغيرها من ابناء المحلة بوجه كل من يريد إيذائها او إيذائهم ، رغم انف الحاقدين وكيد الكائدين ، وهي تعلم ذلك تمام المعرفة . وتعلم يقيناً انني لن اسكت ولن اسمح لأي كان بمساس شعرة من رأسها ورأس كل مناصر صادق مثلها .
واختم بقوله تعالى: ” إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالةٍ فتصبحوا على ما فعلتم نادمين).

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر