العلولا من المطار: سنفعّل 20 إتفاقاً مع لبنان

beirut News
لبنان
12 فبراير 201919 مشاهدة
العلولا من المطار: سنفعّل 20 إتفاقاً مع لبنان

وصل مساء اليوم إلى مبنى الطيران المدني في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت المستشار في الديوان الملكي السعودي نزار العلولا.

وأوضح العلولا في المطار أن “الزيارة اليوم لتهنئة لبنان بتشكيل الحكومة وان شاء الله تكون فأل خير على اللبنانيين، وعلى العرب كلهم، لأن لبنان إذا نهض ينهض العرب كله”.

وأضاف: “الان بدأنا الحديث مع الحكومة، ولا مفاجآت، ومجرد ان اصبحت في لبنان حكومة نستطيع تفعيل كل الامور”.

واعتبر أن “المسار الايراني مختلف تماما عن المسار السعودي ولا تنافس أو تعارض”.

واكد ان الزيارة “مرتبطة بتشكيل الحكومة”، مشيرا الى “أكثر من عشربن اتفاقا بين السعودية ولبنان وانشاء الله كلها ستفعل”. وأضاف: “كما اللبنانيون كانوا ينتظرون تشكيل الحكومة، كذلك نحن”.

وقال العلولا: “غدا سيكون لنا حديث طيب مع دولة الرئيس الحريري، ونحن دائما نراهن على ذكاء اللبناني ونجاحه، هو الناجح في كل العالم، ولا ينقص اللبنانيين الا المزيد من التفاهمات. وأضاف ان “اللبناني بتمتع بقدرات يستطيع من خلالها قيادة منطقة الشرق الأوسط، فكل شيء عنده: التراث والثقافة والذكاء”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر