جعجع يشارك في إحتفال البيال الى جانب الحريري

beirut News
لبنان
14 فبراير 201926 مشاهدة
جعجع يشارك في إحتفال البيال الى جانب الحريري

شارك رئيس حزب “القوّات اللبنانيّة” سمير جعجع وعقيلته النائب ستريدا جعجع في الذكرى الرابعة عشر لإغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري، في الواجهة البحرية لمدينة بيروت، على رأس وفد قواتي.

وضم الوفد المرافق لجعجع نائب رئيس الحكومة غسان حاصباني، وزير العمل كميل ابو سليمان، وزيرة التنمية الإداريّة مي الشدياق ووزير الشؤون الإجتماعيّة ريشار قيوموجيان، نائب رئيس الحزب النائب جورج عدوان، والنواب: جورج عقيص، زياد الحواط، أنيس نصار، ايدي ماجد ابي اللمع، فادي سعد، وهبي قاطيشا وجوزيف اسحق والوزير السابق جو سركيس.

مع العلم أن رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع لم يحضر الى البيال العام الماضي للمشاركة في احياء الذكرى الـ13 لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري, واكتفى بارسال وفد رفيع المستوى مؤلف من وزراء ثلاثة وعدد من النواب.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر