الجراح لجورج عدوان: شو قصتك بالارقام؟

beirut News
لبنان
17 فبراير 20197 مشاهدة
الجراح لجورج عدوان: شو قصتك بالارقام؟

غرّد وزير الإعلام جمال الجراح على حسابه عبر “تويتر” معلقا على كلام النائب جورج عدوان، فقال: “الرفيق جورج عدوان 39 موظف بشركة ألفا عملتهم 250 و3 شركات التزموا مشروع الفايبر أوبتكس عملتهم شركة واحدة، شو قصتك مع الأرقام؟ وبالمناسبة اللي توظفوا بأوجيرو كانوا من كل الطوائف والمذاهب والمناطق ومن كلّ القوى السياسية الا اذا جماعتك كانوا يبعتولنا أسماء من تيار المستقبل”.

وكان النائب جورج عدوان قد أشار ظهر اليوم في حديث تلفزيوني الى أنهم يقولون إنهم ضد التوظيف، “ولكن من 3 أشهر شركتا مياه بيروت ومياه الجنوب تعاقدتا مع موظفين غب الطلب ب 5 مليارات ومعها بات المهندس المياوم يتقاضي اكثر من المهندس في الملاك”.

وفي موضوع الفايبر أوبتك قال عدوان: ” هناك شركة واحدة لُزّمت الفايبر اوبتك ودفاتر السيارات وحبر الانتخابات”.
يذكر أن عدوان كان قد أكد، خلال حديث تلفزيوني، أن “تيار المستقبل كان من أكثر الأحزاب التي قامت بالتوظيف في أوجيرو”.

واعتبر عدوان أن “تيار المستقبل كان من أكثر الأحزاب التي قامت بالتوظيف في أوجيرو”.

وشدّد على أنّه “قبل “سيدر” علينا البدء بالبديهيات وإذا كان هناك من موظّف “قواتي” بين الـ5000 فليُعاقَب مَن وظّفه و”البلد عم يخلَص” ولسنا مستعدّون لنكون شركاء في إنهاء البلد”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر