جنبلاط يعاتب الحريري اليوم ويبلغه لائحة مطالب؟!

beirut News
لبنان
21 فبراير 201916 مشاهدة
جنبلاط يعاتب الحريري اليوم ويبلغه لائحة مطالب؟!

اكدت مصادر ان رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط يراهن كثيراً على العشاء الذي يجمعه اليوم مع الرئيس سعد الحريري وذلك لوصل ما انقطع بينهما في الفترة الاخيرة.

واوضحت المصادر ان لجنبلاط لائحة مطالب منها ما هو سياسي وآخر يخص بعض الامور الادارية في الدولة ويتعلق بخصوصية الطائفة الدرزية.

ولفتت المصادر إلى أن التطورات السياسية الاخيرة وعلى رأسها الهجمة للتطبيع مع دمشق سرعت لقاء الحليفان السابقين، وذلك من اجل الوصول الى توحيد الرؤية.

ويأتي هذا اللقاء بعد زيارة الموفد السعودي نزار العلولا الذي جمع الحريري وجنبلاط إضافة الى رئيس حزب القوات سمير جعجع في عشاء فينيسيا ما رطب الاجواء بينهما وقرب المسافات التي باعدتها السجالات الاخيرة…

وكشفت المصادر لموقعنا أن جنبلاط ممتعض من إتفاق الحريري مع الوزير جبران باسيل من دون أي تنسيق أو حساب للحلفاء، وهو ليس عنده مشكلة باتفاق الرجلين ولكن لا أن يكون ذلك على حساب كل المسار الذي جمع جنبلاط والحريري على مدى سنوات.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر