باسيل: طالما الأرض محتلّة تبقى المقاومة محتضنة

beirut News
لبنان
25 فبراير 20191 مشاهدة
باسيل: طالما الأرض محتلّة تبقى المقاومة محتضنة

الأكــــــثــــــر قــــــراءة
فضيحة كبرى ستصيب الجسم القضائي: “دومينو” الفساد ينهار؟!
هل فعلاً يستشيره الحريري؟
ما لا تعرفونه عن أصحاب العيون الخضراء…
اختفاء 3 شبّان بين البترون وجونية
باسيل: طالما الأرض محتلّة تبقى المقاومة محتضنة
25 شباط 2019 09:34
A+

رأى وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل بعد لقائه الممثلة العليا للسياسة الخارجية والامن المشترك في الاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني، في مكتبه في وزارة الخارجية، ان “تصنيف حزب الله بالارهابي من قبل بريطانيا لن يكون له اثر سلبي على لبنان، وهو امر اعتدنا عليه من الدول الاخرى”، لافتا الى ان “بريطانيا أبلغت لبنان الحرص على العلاقات الثنائية”.

وقال: “لو وقف العالم بأجمعه وقال إن المقاومة إرهاب، فهذا لا يجعل منها إرهابا بالنسبة إلى اللبنانيين، وطالما أن الأرض محتلة تبقى المقاومة محتضنة من مؤسسات الدولة وكل الشعب اللبناني”.

وفي موضوع النازحين قال باسيل: “اننا متفهمون أن العودة الآمنة والكريمة للنازحين السوريين هي الحل الوحيد، والاتحاد الأوروبي سيساعدنا في هذا الموضوع”.

من جهتها اعتبرت موغيريني أن “موقف بريطانيا بشأن “حزب الله” هو شأن سيادي خاص بها ولا يؤثر على موقف الاتحاد الاوروبي تجاه الحزب”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر