ارسلان لجنبلاط: قف عند هذا الحد وسيرة مشايخنا ما تجيبها على لسانك

beirut News
لبنان
2 مارس 201910 مشاهدة
ارسلان لجنبلاط: قف عند هذا الحد وسيرة مشايخنا ما تجيبها على لسانك

رد رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني طلال ارسلان على رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط قائلاً: “وليد بك جنبلاط ما خلصنا بعد من تطاولك على مشايخنا الأجلاء الأطهار أوتاد الأرض وأطهارها الأجاويد من مرجعيات دينية كبرى مشهود لها بنقاوة سريرتها إلى أصغرهم”.

وأضاف في سلسلة تغريدات على حسابه عبر تويتر: “سماحة شيخ العقل الشيخ نصرالدين الغريب شرعيته اكبر بكثير من كل الأزلام الفاسدين السارقين الناهبين المتاجرين بارتداء الزي الديني الطاهر لتغطية موبقاتهم التي تشرعها لهم حضرتك من دون أن يرف لك جفن للطعن بكرامة وعزة وطهارة هذا الزي الشريف”.

وأكّد أنّ “شرعية سماحته من طهره وديانته وبياض كفه وتضحيات أهله وناسه من شهداء أطهار، ومن سيرته النقية التقية”.

وتوجّه ارسلان إلى جنبلاط بالقول: “قف عند هذا الحد وسيرة مشايخنا ما تجيبها على لسانك وخلينا بالسياسة… لح يضل في كبار بالدنيا والدين ان شئت أم أبيت هذه الطائفة الها راعي صالح وفيها سر وقبلتها التوحيد”.

وكان جنبلاط قد قال في تغريدة إنّ “الشيخ ناصر الدين الغريب اختلقته محاور الممانعة المحلية والسورية والاقليمية”.

للاطلاع على تغريدة جنبلاط كاملة، اضغط هنا

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر