ما جديد قضية “أمير الكبتاغون”؟

beirut News
لبنان
8 مارس 201936 مشاهدة
ما جديد قضية “أمير الكبتاغون”؟

أشارت “المفكرة القانونيّة” في مقالٍ نُشر اليوم الجمعة، الى أنّ “الحكم في قضيّة “أمير الكبتاغون”، سيصدر يوم الأربعاء المقبل عن محكمة الجنايات في بعبدا برئاسة القاضي عبد الرحيم حمود”.

وتطاول هذه القضية الأمير عبد المحسن بن وليد آل سعود, الذي أوقف قبل نحو ثلاث سنوات ونصف (في تشرين الأول 2015) مع آخر يُدعى يحيى الشمري، بعدما ضبطت بحوزتهما كمية المخدرات المذكورة في مطار بيروت.

وأوضحت”المفكرة القانونية”، أن تلك الصناديق كانت مجهزة للسفر عبر طائرة خاصة مستأجرة لصالح الأمير، ومتجهة نحو مطار حائل في المملكة العربية السعودية.
ولفتت، الى أن أبرز ما سيتضمنه الحكم هو تحديد الجهة المسؤولة عن حمولة الكبتاغون, فهل هو الشمري وحده وفق ما يدلي به دفاع الأمير السعودي على أساس أنه ليس له أي علاقة مع الشمري وأنه لم يكن على علم بطبيعة الحمولة؟ أم أن كلا المتهمين مسؤول عن الحمولة؟

وأشارت “المفكرة القانونية”، الى الرفاهية العالية التي ينعم بها الأمير الموقوف في فصيلة بيروت (مخفر حبيش)، الذي تسرب له فيديو في كانون الأول عام 2017 يُظهر الأمير وهو يحتفل بعيد ميلاده على أضواء الشموع والموسيقى.
لقراءة المقالة كاملة إضغط على الرابط التالي
https://bit.ly/2NO8KrE

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر