أحد ضباط النظام السوري زار طرابلس قبل فترة تحضيراً للمعركة الانتخابية

beirut News
لبنان
29 مارس 20194 مشاهدة
أحد ضباط النظام السوري زار طرابلس قبل فترة تحضيراً للمعركة الانتخابية

أشارت مصادر متابعة لـ”المدن” إلى أن أحد ضباط النظام السوري، وهو مقرّب جداً من اللواء علي مملوك، قد زار طرابلس قبل حوالى ثلاثة أسابيع، وعقد لقاءات مع شخصيات موالية للنظام السوري، كما زار منطقة جبل محسن، في إطار تحفيز العلويين في تلك المنطقة على المشاركة بكثافة في الانتخابات الفرعية، التي ستشهدها مدينة طرابلس الشهر المقبل.

وتكشف المعلومات إلى أن الضابط السوري، كان همّه حشد كل القوى الموالية للنظام السوري، وخوض هذه المعركة الانتخابية. وهذا ما قد يشكّل تمهيداً للقاء الذي سيعقد بين قوى طرابلسية موالية لقوى الثامن من آذار، والتي ستجتمع غداً الجمعة، تحضيراً لخوض الانتخابات، وقد تتخذ قراراً بترشيح طه ناجي لخوض هذه المعركة.

وحسب المعلومات، فإن الضابط السوري الذي زار المدينة، كان سابقاً مسؤولاً للمخابرات السورية فيها، في فترة الوصاية السورية على لبنان، وفي مرحلة وجود الجيش السوري في عاصمة الشمال، كما تولى لاحقاً مهمة إستخبارية في “البوريفاج” ببيروت.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر