باسيل: لو سمعوا منّا قبل 7 سنوات!

beirut News
لبنان
17 أبريل 201912 مشاهدة
باسيل: لو سمعوا منّا قبل 7 سنوات!

أوضح وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل أنّه “في مسألة أنا قلت ما قلته وهذا الأمر يتطلب جرأة وشفافية وبعد نظر وهذا الأمر قلته سابقاً عند إقرار السلسلة ومنذ فترة قلته في بلد أخبرني رئيسه عما جرى في بلاده”، لافتاً إلى أنّ “بعض الإعلام والسياسيين اجتزأ ما قلته في موضوع رواتب القطاع العام وهو يشمل 5 أمور: حجم الدولة الذي يشكل جزءاً يسيراً من الموضوع وخدمة الدين والتهرّب الضريبي والجمركي والكهرباء والضرائب التي يمكن أن تسوفى من أصحاب الجيوب الكبيرة”.

وأضافمن مجلس النواب بعد انتهاء الجلسة الشتريعية: “الكل يتحدث عن إجراءات صعبة لكنّها موقّتة ولا تشمل ذوي الدخل المحدود وكثيرون كانوا يتنكرون لمكامن الخلل واليوم بدأوا يقرّون بها والموضوع يتطلب الإسراع بإقرار الموازنة”.

وتابع: “بموضوع الكهرباء، لو سمعوا منّا بالقانون الذي قدمناه منذ 7 سنوات لكانت حلت مسألة الهيئة الناظمة منذ ذلك الحين بلا اضاعة كل هذا الوقت”.

وقال: “بموضوع الكهرباء أيضاً، مجيئنا اليوم إلى المجلس النيابي لإقرار تعديل حتى نذهب إلى دائرة المناقصات يؤكد اننا كنا على حق سابقاً ولم نكن نخالف القانون”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر