ما ستشهده بيروت خلال الساعات المقبلة…

beirut News
لبنان
2 مايو 201998 مشاهدة
ما ستشهده بيروت خلال الساعات المقبلة…

ستكون بيروت على موعد مع المشروع السياحي الأوّل من نوعه. إنّه “الباص الأحمر” النموذجي الذي سيشكّل فرصة للبنانيّين على مدى ساعات قليلة للاستمتاع بالعاصمة على طريقة الباص.

إنّه الفرصة التي ستسمح بالتعرف على مدينة بيروت بطريقة مريحة وعصرية من خلال Sightseeing City، في باص ذي طبقتين ومخصّص للسياح، حيث يجول في 130 مدينة أوروبية وأميركية كي يعرض لركابه أهم مدن الشرق والحضارة التي تمثّلها.
ما سيحصل أنّ كل راكب سيشاهد على مدى ساعة ونصف معالم بيروت بواسطة 15 محطة منوعة، يتوقف عندها الباص. ويمكن للسائح الصعود والنزول في أي محطة، كما يشاء، خلال مهلة ٢٤ ساعة، ما يسمح للركاب باستكشاف أحياء وشوارع ومواقع أثرية ذات أهمية كبيرة للعاصمة بيروت بأفضل رؤية وأكثرها متعة وإثارة.
ولإضفاء نكهة المتعة والمغامرة على هذه التجربة، قرّرت المديرة التنفيذية لـ Lebanon Sightseeing City السيّدة فيفيان نصر أن يكون لبنان المحطة التالية للباص الأحمر. وتبدأ أولى جولات Lebanon Sightseeing City في أوائل شهر أيّار ابتداءً من التاسعة والنصف صباحاً حتى السادسة والنصف مساء طيلة أيام الأسبوع، على أن تخلق هذه النقلة النوعيّة طرقاً حديثة ومسلّية أخرى لجذب أكبر عدد من السيّاح الى البلاد.
والأهمّ أنّ اللبنانيّين سيتعرّفون على نواحٍ وأماكن جديدة في عاصمتهم، خصوصاً أنّ الطبقة العليا من الباص تُكشف وتصبح رؤية بيروت مغايرة عمّا سبق.
وسيُفتتَح المشروع غداً الجمعة في 3 أيّار عند الساعة السادسة مساءً في “نادي اليخوت” في “الزيتونة باي”.
“بيروت من فوق” قريباً، لتتبعها مناطق ومواقع سياحيّة أخرى في لبنان…

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر