قوى الامن: اعمال طلاء اعمدة واشارات ضوئية على عدد من التقاطعات في بيروت

beirut News
لبنان
12 مايو 20193 مشاهدة
قوى الامن: اعمال طلاء اعمدة واشارات ضوئية على عدد من التقاطعات في بيروت
صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي: “ستقوم إحدى الشركات المتعهدة بأعمال طلاء أعمدة الإشارات الضوئية عند عدد من التقاطعات ضمن العاصمة بيروت، وذلك اعتبارا من الساعة 9.00 من تاريخ 13/5/2019، ولمدة /30/ يوما، اما التقاطعات فهي الآتية:
تقاطع كرامي / سلام. _ تقاطع ستاركو. _ تقاطع الكنيسة الإنجيلية / فؤاد شهاب. _ تقاطع شفيق سنو / فرنسوا الحاج. _ تقاطع ويغان/أحمد الداعوق. _تقاطع البطريرك حويك / مجيد إرسلان. تقاطع ويغان/البطريرك حويك. تقاطع شفيق الوزان / اللمبي. تقاطع فوش / شفيق الوزان. تقاطع القاعدة البحرية. _ تقاطع مدخل المارينا.
مع الإشارة الى أن هذه الاشغال لن تؤدي الى منع المرور أو إلى أي تحويل للسير.
يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيد بتوجيهات وارشادات رجال قوى الامن الداخلي، وبعلامات السير التوجيهية الموضوعة في المكان تسهيلا لحركة المرور ومنعا للازدحام”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر