حشيش مخدّر داخل علب حلويات!

beirut News
لبنان
19 مايو 20197 مشاهدة
حشيش مخدّر داخل علب حلويات!
ضبط فرع الأمن الجنائي باللاذقية في سوريا 518 كيلوغراما من مادة الحشيش المخدرة، كانت مخبأة داخل علب حلويات.
ونقلت وكالة “سانا” عن رئيس فرع الأمن الجنائي باللاذقية العميد حسين جمعة قوله، إن الفرع تلقى معلومات حول كمية من مادة الحشيش المخدرة ستدخل إلى سوريا “بغرض تعبئتها داخل علب حلويات في ضواحي دمشق، وإخراجها وتهريبها من جديد إلى خارج سوريا. وتم وضع خطة لمتابعة الموضوع”.
وأشار جمعة إلى أن متابعة المعلومات أدت إلى “ضبط شاحنة تحمل حاوية وبداخلها شخصان عند جسر البرجان، وبعد إفراغ محتوياتها تبين أنها عبارة عن علب وكراتين مملوءة بالحلويات، وفي أسفل كل علبة كمية من مادة الحشيش المخدرة، مصنوعة بشكل مسطح ومستطيل تتناسب مع العلب ويصل وزنها الإجمالي إلى نحو 518 كلغ، وقيمتها نحو 200 مليون ليرة سورية، وتصل غراماتها إلى 600 مليون ليرة”.
وأوضح العميد أنه تم التواصل مع إدارة المخدرات بدمشق، حيث ألقي القبض على عدد من الأشخاص المتورطين بالحادثة، مبينا أن الفرع نظم الضبط اللازم لتقديم المتورطين إلى القضاء.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر