ما يخفيه “القوات”…

beirut News
لبنان
30 مايو 20192 مشاهدة
ما يخفيه “القوات”…
كتب موقع mtv بعنوان ما يخيف القوات
يبدو أنّ حزب القوات اللبنانيّة يخبّئ في جعبته الكثير من الخطوات التي سيتلازم طرحها تزامناً مع إقرار الموازنة وبعدها، على شكل مشاريع واقتراحات قوانين من شأن إقرارها أن يؤمّن تخفيضاً إضافياً للإنفاق وبالتالي عجز الموازنة.
باكورة الخطوات كانت في إعلان رئيس “القوات” سمير جعجع أنّ تكتل “الجمهورية القوات” سيقدّم إقتراح قانون بإلغاء جميع الوظائف المخالفة للقانون والتي جرت بعد إقرار سلسلة الرتب والرواتب وقرار وقف التوظيف الذي تمّ خرقه مباشرة أو مواربة كرشاوى إنتخابية.
خطوة جعجع أكدت أنّ حزب “القوات” لم يلجأ الى أيّ توظيف غير قانوني وأيّ توظيف انتخابي، وهو بالتالي لا يخاف من أن يخسر أيّ أصوات. كما دحضت خطوة جعجع التسريبات والإيحاءات بأنّ نائب رئيس الحكومة غسان حاصباني قام بتوظيفات في المستشفيات الحكومية وكان تقرير لجنة المال والموازنة أنصف حاصباني اذ أشار الى أنّ التوظيفات في المستشفيات الحكوميّة تمّت من دون موافقة الوزير.
Mtv

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر