أحمد الحريري رداً على بو صعب: ناقض نفسه بنفسه ويبدو أنه لا يعرف أن يسمع!

beirut News
لبنان
1 يونيو 20193 مشاهدة
أحمد الحريري رداً على بو صعب: ناقض نفسه بنفسه ويبدو أنه لا يعرف أن يسمع!

رد المكتب الاعلامي للأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري على بيان وزير الدفاع الياس بو صعب، فإعتبر أنّ “الرد على رد الوزير الياس بو صعب يكون من حيث انتهى في بيانه، وناقض نفسه بنفسه، وبدا كمن لم يقرأ تصريحه لأحد المواقع الالكترونية، أو كمن لم يكن يدري ماذا يقول في هذا التصريح، فإن كان يدري فتلك مصيبة، وان كان لا يدري فالمصيبة اعظم”.

وقال: “يبدو أن ردنا الاول على معاليه قد أصابه في الصميم، وبدل أن يصحح الخطأ يهرب الى الأمام، ويتخذ موقع الدفاع عن الخطأ ويصر عليه، ويعتبر أن ممارسة الضغوط في امر قضائي أمر مشروع ومبرر تسمح به القوانين والاصول. فعن اية أصول يتكلم وهو يعترف بالاستماع الى تسجيلات صوتية ليس من مسؤوليته التدخل بها أو التنصت عليها”.

وأضاف الحريري: “يبدو ان وزير الدفاع لا يعرف أن يسمع، ولو كان يسمع جيداً لادرك اهمية ما ورد في التسجيلات. وبكل الاحوال الافضل للوزير ابو صعب ان يطبق المثل القائل: “لسانك حصانك إن صنته صانك وإن هنته هانك”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر