لهذا السبب “دبكت” بين باسيل والحريري!

beirut News
لبنان
3 يونيو 20198 مشاهدة
لهذا السبب “دبكت” بين باسيل والحريري!
أكدت مصادر في تيار المستقبل أن المشكلة الحالية بين الرئيس سعد الحريري ووزير الخارجية جبران باسيل هي بسبب سعي باسيل للهيمنة على التعيينات المرتقبة.
وتقول المصادر إن “تيار المستقبل شعر بأن باسيل يقوم بحملة على التعيينات قبل حصولها تمهيداً لجلسة مجلس الوزراء بعد عيد الفطر”.
وتشير إلى أن “وزير الخارجية لا يخفي نيّته التدخل في تعيينات قوى الأمن الداخلي وسعيه مؤخراً إلى محاولة تغيير مدير عام قوى الأمن الداخلي، وهو يضع نصب عينيه موقع المدعي العام التمييزي، وهو أحد أبرز الموقع السنيّة، وكذلك الأمر بالنسبة إلى نوّاب حاكم مصرف لبنان والميدل إيست”.
ويؤكّد المصدر أن “الاستياء كبير جداً في تيار المستقبل من الهجوم على عثمان وهذا الأمر يؤذي الرئيس الحريري في الشارع، وهناك خوف حقيقي من أن تتدحرج الأمور في الحكومة ونصل إلى الصدام”. وختم المصدر بالقول إن الجميع ينتظر عودة الحريري من السفر”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر