السنيورة: ليرتفع الجميع الى مستوى المسؤولية الوطنية والابتعاد عن الاصطياد بالماء العكر

beirut News
لبنان
4 يونيو 20191 مشاهدة
السنيورة: ليرتفع الجميع الى مستوى المسؤولية الوطنية والابتعاد عن الاصطياد بالماء العكر

استنكر الرئيس فؤاد السنيورة الجريمة الإرهابية التي شهدتها مدينة طرابلس وأدت الى استشهاد أربعة جنود من الجيش وقوى الامن الداخلي، واعتبر “ان هذه الجريمة الإرهابية بتوقيتها المشبوه، تثبت ان يد الغدر ما تزال كامنة للبنان ولمدينة طرابلس”.

وقال في بيان: “ان مدينة طرابلس المدينة اللبنانية العريقة والاصيلة في لبنانيتها وعروبتها وأهلها الطيبين، كانت وما تزال في مقدمة الذين تصدوا للارهاب والإرهابيين واسقطت مخططاتهم ابان معركة نهر البارد الشهيرة، التي ضحت فيها المدينة ومنطقتها ومحيطها وأهلها ونجحت في دحر المؤامرة وإنقاذ لبنان”.

واعتبر “ان طرابلس الابية بأهلها وقياداتها ستفشل اية محاولة جديدة لنقل الفتنة اليها كما افشلت محاولات اشعال الفتن سابقا”، مضيفا “نقف جميعا الى جانب الجيش وقوى الامن وقفة صلبة وقوية، ولن تسمح مدينة طرابلس وأهلها لأي تلاعب بأمن البلاد وامن المدينة”.

وتوجه السنيورة بالتعزية الى عائلات الشهداء، متمنيا “ان يرتفع الجميع الى مستوى المسؤولية الوطنية والابتعاد عن اسلوب الاصطياد بالماء العكر لتحقيق غايات لا قيمة لها في السياسة والاعلام”.

وأمل “ان تكون جريمة طرابلس في هذا التوقيت غيمة صيف عابرة لن تؤثر على معنويات اهل المدينة الابية، وتنبه في الوقت عينه الى ان الشر والارهاب ما يزال يحوم حول لبنان.
رحم الله شهداء قوى الامن والجيش واسكنهما الفسيح من جناته”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر