“الشيخ” و”الرتيب” يبتزان زوجة موقوف مالياً وجنسيا..!

beirut News
2019-06-06T03:55:17+03:00
لبنان
6 يونيو 201917 مشاهدة
“الشيخ” و”الرتيب” يبتزان زوجة موقوف مالياً وجنسيا..!

فصل جديد من فصول “السمسرة” و الإبتزاز القضائي والجنسي “أبطاله”، “الشيخ” ورقيب وضحيتهما سيدة ملهوفة على إخراج زوجها الموقوف. خيوط هذه الفضية بدأت تتكشف في 25/5/2019، وفي سياق تحقيق مجرى من قبل مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية، مع عددٍ من الموقوفين السوريين، بعد توافر معلومات للمكتب المذكور حول قيام أحد الأشخاص _ يدّعي بأنه “سمسار” _ بإيهام زوجة أحد الموقوفين المذكورين أن بإمكانه تسوية أوضاع الأخير وترتيب أمر خروجه من مكان توقيفه، وذلك مقابل مبلغ /3000/ دولار أميركي، إضافةً إلى قيامه بإبتزازها جنسياً مقابل مبلغ /300/ دولار أميركي.

من خلال الاستقصاءات والتحريات، ومقاطعة المعلومات المتوافرة، تم تحديد هوية “السمسار”، الملقب بـ: “الشيخ” وتبين انه يدعى: م. أ. (مواليد عام ١٩٧٧، لبناني) وهو مطلوب للقضاء بموجب /4/ مذكرات عدلية بجرم دعارة وتسهيلها.  وفي 26/5/2019 وبعد عملية رصد دقيقة، داهم المكتب المذكور، بمؤازرة قوة من المجموعة الخاصة، مكان تواري المطلوب في بلدة عمشيت، حيث جرى توقيفه.

بالتحقيق معه، تبين تورط أحد عناصر قوى الامن الداخلي برتبة رقيب، الذي تمّ توقيفه أيضاً. وأودع كل من السمسار والزوجة والرقيب القضاء المختص، بناءً على إشارته.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر