بعد مهاجمة باسيل.. قرصنة حساب ابن شقيق الرئيس عون

beirut News
لبنان
6 يونيو 201916 مشاهدة
بعد مهاجمة باسيل.. قرصنة حساب ابن شقيق الرئيس عون
تمكن قراصنة اليوم الأربعاء من اختراق حساب جوزيف عون، ابن شقيق الرئيس ميشال عون، في “فايسبوك”، بعد أيام على مهاجمة وزير الخارجية جبران باسيل.
ونجح قرصان الكتروني من الجيزة في مصر، في اختراق حساب عون، بعد أكثر من خمسين محاولة فاشلة لاختراقه، ونجح، رغم تنبيهات الموقع الأزرق لجوزيف عون بأن حسابه يتعرض لمحاولات اختراق وقرصنة.
وجمّد “فايسبوك” حساب عون مؤقتاً إثر تعرضه لمحاولات الاختراق، وطلب منه تغيير كلمة السر وبعض الإعدادات الاخرى، لكن القرصان استطاع ولوج الحساب والعبث بمحتوياته وتغيير بعض الاعدادات، على ما افادت وسائل إعلام محلية.
وجوزيف عون، نشر تدوينة له في صفحته الخاصة في فايسبوك يوم الجمعة، هاجم فيها الوزير جبران باسيل، قال فيها: “ما حدا اعتدى عليك جبران انت اعتديت على كل الناس.. وقّف بكي متل النسوان ووقف تحط اللوم على غيرك!!!”. كما قال له: “انت مع اهلك ما طلع منك خير كيف الآخرين ممكن يأمنولك؟”
المدن

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر