تغريدة نارية لديما صادق رداً على باسيل.. وهذه الصورة التي نشرتها!

beirut News
لبنان
27 أغسطس 20192 مشاهدة
تغريدة نارية لديما صادق رداً على باسيل.. وهذه الصورة التي نشرتها!

على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، علّقت الإعلامية في “LBCI” ديما صادق على تغريدة وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل التي قال فيها: “على مدى أربع سنين عمّرنا بمؤسّسة التيار وعمّرنا الثقة بيناتنا، اشتغلنا سوا، وسوا خلّينا التيار أقوى. أنا رح اترشّح لرئاسة التيار واطلب ثقتكن من جديد والكن الخيار لنكفّي مشوار العمار ونكمّل سوا بالتيار القوي من أجل لبنان القوي”.
ونشرت صادق صورة لتغريدة باسيل، كاتبة تعليقاً نارياً: “واطلب ثقتكم من جديد” هو للدقة و الأمانة الجماعة ما عطوك ثقتهم اول مرة . بس هيك يعني”.
يُشار إلى أنّ أن نحو 32 ألف عضو في التيار الوطني الحر الذي يرأسه باسيل، منذ عام 2015، يشاركون في الانتخابات التي ستجري منتصف شهر أيلول المقبل لانتخاب رئيس جديد ونائبين له، في ظل غياب أي منافس لباسيل على الرئاسة، وانحسار أي تغييرات مرتقبة بنائبيه الأول للشؤون الإدارية والثاني للشؤون السياسية، بحسب صحيفة “الشرق الأوسط”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر