ميلادينوف يجدد الدعوة لضبط النفس ‘قولا وفعلا’ بعد أحداث بيروت

beirut News
لبنان
27 أغسطس 20195 مشاهدة
ميلادينوف يجدد الدعوة لضبط النفس ‘قولا وفعلا’ بعد أحداث بيروت

جدد المبعوث الأممي للشرق الأوسط نيكولاي ميلادينوف دعوة الأمم المتحدة لجميع الأطراف بالالتزام بأقصى درجات ضبط النفس، وذلك على خلفية سقوط طائرتين مسيريتين في الضاحية الجنوبية لبيروت، والقصف في البقاع.

وأوضح ميلادينوف خلال إفادة أمام مجلس الأمن أنه “في 25 آب أبلغتنا وسائل الإعلام أن طائرتين إسرائيليتين تحطمتا في الضاحية الجنوبية لبيروت، وفي 26 اب أبلغتنا بالاستهداف الجوي في البقاع على طول الحدود اللبنانية السورية”، مضيفا “الرئيس عون والقادة الدستوريين في لبنان أشاروا إلى حادث الطائرة المسيرة على أنه اعتداء على السيادة اللبنانية”.

وأضاف ميلادينوف “الأمم المتحدة تحيط علما بهذه البيانات، وتجدد دعوتها ندائها لكل الأطراف للالتزام بقرار الأمم المتحدة رقم 1701، وتدعو الجميع إلى أقصى درجات ضبط النفس في الكلام والأفعال”.

————-
المقالات والآراء المنشورة في الموقع والتعليقات على صفحات التواصل الاجتماعي بأسماء أصحـابها أو بأسماء مستعـارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ موقع بيروت نيوز بل تمثل وجهة نظر كاتبها، و”الموقع” غير مسؤول ولا يتحمل تبعات ما يكتب فيه من مواضيع أو تعليقات ويتحمل الكاتب كافة المسؤوليات التي تنتج عن ذلك.

رابط مختصر